عالم فتيات

كونى فخوره بأنكِ فتاه

 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ههههههههه أدخلوا ومش هتندموا خالص

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nosa
New

New
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 99
تاريخ التسجيل : 11/08/2008
نقاط : 0
التقييم : 0
المكان : egypt
القسم المفضل : الأصدقاء والمرح

مُساهمةموضوع: ههههههههه أدخلوا ومش هتندموا خالص   السبت 06 سبتمبر 2008, 9:41 am

يرن التلفون....


الطفلة : ألووووووو

المرأة : ألو مرحبا

الطفلة : أهلين

المرأة : وين الوالدة؟

الطفلة : ما في عندنا وحدة والدة

المرأة : لا لا عيب لاسمح الله الله يخليها لكم

الطفلة : وشو ما سمح الله لا سمح الله ما عندنا والدة

المرأة : كم عمرك يا شاطرة؟

الطفلة : كيف عرفتي اني شاطرة؟

المرأة : تضحك وتقول مبين انك خفيفة دم

الطفلة : انتي الي خفيفة دم لا تقولين عني هيك

المرأة : مبين عليك صغيرة

الطفلة : أنا أطول منك

المرأة : طيب يلا عطيني ماما

الطفلة: ليش هي أمك عندنا؟

المرأة : لا نادي أمك

الطفلة : أمي ما عندها نادي

المرأة : الله يصبرني

الطفلة : يصبرك مع شوك أو بدون؟

المرأة: تصرخ عطيني احد كبير

الطفلة: كبير بالحجم أو بالطول ولا بالعمر

المرأة : اعطيني واحد برميل أتكلم معاه

الطفلة: استغفر الله البرميل جماد

المرأة : هلاء با جي عندكم عطيني أحد أتكلم معو

الطفلة : لا تجي صديقاتي عندي اذا راحوا تعالي

المراة: طيب بس أشوفك لأسوي منك بطاطا

الطفلة: بطاطا مسلوقة أو مقلية؟

المرأة : أحسن لك تسكتي لأنك زعلتيني

الطفلة : مين إلي زعل التاني

المرأة : خلاص زوتيها عاد

الطفلة : تقصدي عاد ولا ثمود

الطفلة: الصراحة موب مستانسة في شيء مزعلني

المرأة : خليه يزعلك يمكن تنفجرين مثل البالون

الطفلة : كيف لون البالون؟

المرأة : تصرخ بأعلى صوتها ويييين الوالدة؟

تاخذ الأم التلفون

الأم : مين معي؟

المرأة : ول علينا شو هالبنت هاي طلعت قرون في راسي

الأم : قرن غزال ولا ثور ؟

المرأة: دايما رايقة وتحبي تمزحي قرن ثور

الأم : شو حجمه الثور؟

المرأة تغلق السماعة وتذهب لبيت صديقتها

يرن الجرس

الأم تقول لبنتها شوفي من على الباب
تركض الطفلة نحو الباب وتسحب كرسي وتنظر وتقول لأمها :
ما في حد على الباب في حد وراه

الأم : خلاص خليها ترن على الجرس مثل ما بدها

الطفلة : جرس المدرسة أو جرس البيت

الأم : جرس البيت

الطفلة : جرس بيتنا هذا ولا البيت الجديد

الأم : هذا البيت


وبعد ربع ساعة حصلوا المرأة ماتت عند منزل صديقتها بسبب ارتفاع حاد في ضغط الدم والسكر وانفجار بالمرارة وتمزق بالمصران الأعور .


ويارب تعجبكوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العصفورةالصغيرة
Good +4

Good +4
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 414
تاريخ التسجيل : 18/08/2008
نقاط : 0
التقييم : 0
المكان : مصر
القسم المفضل : عالم فتايات
حالتى الأن :

مُساهمةموضوع: رد: ههههههههه أدخلوا ومش هتندموا خالص   السبت 06 سبتمبر 2008, 9:59 am

ههههههههههههههههههه
ههههههههههههه
هههههههه
انا ارتفع ضغطى والله ما بالك المرأة
يا عينى عليها والله
البنت طالعة لأمها
على رأى المثل:
اقلب القدرة على فمها تطلع البنت لأمها
هههههههههه
مرسى ليكى يا nosa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دودو*
Good +5

Good +5


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 557
تاريخ التسجيل : 18/06/2008
نقاط : 3
التقييم : 0
المكان : الاقصر
القسم المفضل : عالم القصص
حالتى الأن :

مُساهمةموضوع: رد: ههههههههه أدخلوا ومش هتندموا خالص   الأحد 07 سبتمبر 2008, 8:41 am

هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنت دى نسخة منى ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ههههههههه أدخلوا ومش هتندموا خالص
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم فتيات :: الأصدقاء والمرح :: الأصدقاء والمرح-
انتقل الى: