عالم فتيات

كونى فخوره بأنكِ فتاه

 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل تتحدثى مع نفسك ؟ هل تظنى أنكِ مجنونه ؟!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Muslma
Just wait

Just wait
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 364
تاريخ التسجيل : 22/03/2008
نقاط : 6
التقييم : 0
المكان : under the sea
القسم المفضل : الأصدقاء والمرح
حالتى الأن :

مُساهمةموضوع: هل تتحدثى مع نفسك ؟ هل تظنى أنكِ مجنونه ؟!!!!   الأربعاء 16 أبريل 2008, 11:38 pm

السلام عليكم
أحياناً تاتي لحظات نحتاج فيها للجلوس مع النفــس محادثتها ولومها على مافعلـــــــــت
قد تكون جلسات صراحه وقد تكون حديث عادي يمر فيه الانسان على كل ماحدث
في يومه يحساب نفسه وينقدها ويمتدحها أحيانا ...
قد تقولون هل أنا مجنون لأفعل ذلك ؟! ..

س1: فهل جربتى أن تجلسى مع نفســـك ؟
س2: هل تعتبر جلسات الحديث إلى النفس جنون أو نوع من اللا عقلانيه ؟ ..
س3: إذا كنت تجلسى مع نفسك هل رأيتِ نتيجه أو تغيير ؟
س4: هل تنتقدى نفسك وتحاسبيها كثيراً أو لم تلميها أبداً؟
س5: هل ترىِ في جلسات الحديث إلى نفسك صراحه أو وضوح أم هنالك كذب على النفس لترتاح ؟
س6: ما مقدار صراحتك مع نفســـك ؟_______________

إلـــــى اللقاء


Ramadan Karem :قلب:
We're back.. Just wait us :متحمس:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fatayat1.yoo7.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل تتحدثى مع نفسك ؟ هل تظنى أنكِ مجنونه ؟!!!!   الخميس 17 أبريل 2008, 8:17 pm

س1: فهل جربتى أن تجلسى مع نفســـك ؟
نعم جربت
س2: هل تعتبر جلسات الحديث إلى النفس جنون أو نوع من اللا عقلانيه ؟ ..
ولا واحدة من دول تعتبر ..............عقلانية او الشعور بعدم الوحدة
س3: إذا كنت تجلسى مع نفسك هل رأيتِ نتيجه أو تغيير ؟
نعم رايت تغير
س4: هل تنتقدى نفسك وتحاسبيها كثيراً أو لم تلميها أبداً؟
لا لمت نفسي كتير اوووى على غلطات ارتكبتها دون قصد
س5: هل ترىِ في جلسات الحديث إلى نفسك صراحه أو وضوح أم هنالك كذب على النفس لترتاح ؟
انا ارى صراحة وضوح انا لا احب الكدب الى نفسي
س6: ما مقدار صراحتك مع نفســـك ؟_______________
100%
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lamsat 7alawa
Good +4

Good +4


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 443
تاريخ التسجيل : 17/04/2008
نقاط : 0
التقييم : 0

مُساهمةموضوع: رد: هل تتحدثى مع نفسك ؟ هل تظنى أنكِ مجنونه ؟!!!!   الخميس 17 أبريل 2008, 9:56 pm

س1: فهل جربتى أن تجلسى مع نفســـك ؟

يب.
س2: هل تعتبر جلسات الحديث إلى النفس جنون أو نوع من اللا عقلانيه ؟ .
.
ماتعتبر جنون ابدا

س3: إذا كنت تجلسى مع نفسك هل رأيتِ نتيجه أو تغيير ؟

نعم

س4: هل تنتقدى نفسك وتحاسبيها كثيراً أو لم تلميها أبداً؟

الوم نفسي بس مو كثير

س5: هل ترىِ في جلسات الحديث إلى نفسك صراحه أو وضوح أم هنالك كذب على النفس لترتاح ؟

لا مااشوف انو في كذب..


س6: ما مقدار صراحتك مع نفســك؟؟

100%

يسسسلموو ياعسسل على احلى موضوعـ.. ماننحرم من ابداعاتكـ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
miss 3boOr
New

New
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 19
تاريخ التسجيل : 18/04/2008
نقاط : 0
التقييم : 0

مُساهمةموضوع: رد: هل تتحدثى مع نفسك ؟ هل تظنى أنكِ مجنونه ؟!!!!   الجمعة 18 أبريل 2008, 9:13 pm

س1: فهل جربتى أن تجلسى مع نفســـك ؟

نعم...

س2: هل تعتبر جلسات الحديث إلى النفس جنون أو نوع من اللا عقلانيه ؟

لاليست جنون...

س3: إذا كنت تجلسى مع نفسك هل رأيتِ نتيجه أو تغيير ؟

نعم...

س4: هل تنتقدى نفسك وتحاسبيها كثيراً أو لم تلميها أبداً؟

الوم نفسي بعض لاحيان...

س5: هل ترىِ في جلسات الحديث إلى نفسك صراحه أو وضوح أم هنالك كذب على النفس لترتاح ؟

لايوجد كذب ابدا...

س6: ما مقدار صراحتك مع نفسك؟

90%


...............................................

شكرا على الموضوع الحلو :love3:


عدل سابقا من قبل miss 3boOr في الثلاثاء 29 أبريل 2008, 9:55 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BUTTER FLY X
Good

Good


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 183
تاريخ التسجيل : 15/04/2008
نقاط : 0
التقييم : 0
المكان : المملكة العربية السعودية
القسم المفضل : العالم العام

مُساهمةموضوع: رد: هل تتحدثى مع نفسك ؟ هل تظنى أنكِ مجنونه ؟!!!!   الجمعة 18 أبريل 2008, 10:53 pm

س1: فهل جربتى أن تجلسى مع نفســـك ؟

نعم

س2: هل تعتبر جلسات الحديث إلى النفس جنون أو نوع من اللا عقلانيه ؟ ..

أضن أنه يحسن تفهم الشخص لنفسه

س3: إذا كنت تجلسى مع نفسك هل رأيتِ نتيجه أو تغيير ؟

أر تغير فهم أخطاء نفسي

س4: هل تنتقدى نفسك وتحاسبيها كثيراً أو لم تلميها أبداً؟[/color]

لا إجابه لدي

س5: هل ترىِ في جلسات الحديث إلى نفسك صراحه أو وضوح أم هنالك كذب على النفس لترتاح ؟

قال علي رضي الله عنه (كن صادق ولو على نفسك) عندما أكذب لا أحس بإرتياح لهذا الصدق أفضل والمثل يقول (حبل الكذب قصير والصدق أنجا)

س6: ما مقدار صراحتك مع نفســـك

مقدر صراحتي معا نفسي 98 بالمئة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Muslma
Just wait

Just wait
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 364
تاريخ التسجيل : 22/03/2008
نقاط : 6
التقييم : 0
المكان : under the sea
القسم المفضل : الأصدقاء والمرح
حالتى الأن :

مُساهمةموضوع: رد: هل تتحدثى مع نفسك ؟ هل تظنى أنكِ مجنونه ؟!!!!   السبت 19 أبريل 2008, 1:48 am

~NoUr~}{NoUrA}{

ms.mac

أميرة الإحساس

أحسنتم لصراحتكم

miss 3boOr

فين الإجابات :nerfaz:

ههههههههه أتمنى أشوفها

جزاكم الله خيراً بنات عالمرور الرائع..
🌹


Ramadan Karem :قلب:
We're back.. Just wait us :متحمس:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fatayat1.yoo7.com
miss 3boOr
New

New
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 19
تاريخ التسجيل : 18/04/2008
نقاط : 0
التقييم : 0

مُساهمةموضوع: رد: هل تتحدثى مع نفسك ؟ هل تظنى أنكِ مجنونه ؟!!!!   الثلاثاء 29 أبريل 2008, 9:57 pm

:shy2:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
pink
Good

Good


الجنس : انثى
عدد الرسائل : 117
تاريخ التسجيل : 17/04/2008
نقاط : 0
التقييم : 0
المكان : In My DreaM

مُساهمةموضوع: رد: هل تتحدثى مع نفسك ؟ هل تظنى أنكِ مجنونه ؟!!!!   الخميس 29 مايو 2008, 3:08 pm

س1: فهل جربتى أن تجلسى مع نفســـك ؟
يب اكيد
س2: هل تعتبر جلسات الحديث إلى النفس جنون أو نوع من اللا عقلانيه ؟ ..
لاا ليش يكون جنون عااادي
س3: إذا كنت تجلسى مع نفسك هل رأيتِ نتيجه أو تغيير ؟
نعم
س4: هل تنتقدى نفسك وتحاسبيها كثيراً أو لم تلميها أبداً؟
بعض الاحياان

س5: هل ترىِ في جلسات الحديث إلى نفسك صراحه أو وضوح أم هنالك كذب على النفس لترتاح ؟
في بعض الاحيا اكذب على نفسي

س6: ما مقدار صراحتك مع نفســـك..؟؟
99%
يسلموووو مسلمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*مونـــــي*
Very Good

Very Good
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1284
تاريخ التسجيل : 27/09/2008
نقاط : 621
التقييم : 0
المكان : مصر
القسم المفضل : عالم فتايات
حالتى الأن :

مُساهمةموضوع: رد: هل تتحدثى مع نفسك ؟ هل تظنى أنكِ مجنونه ؟!!!!   الأربعاء 22 أكتوبر 2008, 7:30 pm

:shy2:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل تتحدثى مع نفسك ؟ هل تظنى أنكِ مجنونه ؟!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم فتيات :: الأصدقاء والمرح :: الأصدقاء والمرح-
انتقل الى: