عالم فتيات

كونى فخوره بأنكِ فتاه

 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من سيربح المليون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*مونـــــي*
Very Good

Very Good
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1284
تاريخ التسجيل : 27/09/2008
نقاط : 621
التقييم : 0
المكان : مصر
القسم المفضل : عالم فتايات
حالتى الأن :

مُساهمةموضوع: من سيربح المليون   الأحد 28 سبتمبر 2008, 12:05 am



بيقولك فيه واحد بلدياتنا اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على

أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة

ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،
فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة

والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)

راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:


عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رضوى[بنت مصرية]
Good +5

Good +5
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 570
تاريخ التسجيل : 10/08/2008
نقاط : 0
التقييم : 0
المكان : مصر
القسم المفضل : العالم الإسلامى
حالتى الأن :

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   الأحد 28 سبتمبر 2008, 6:17 am

تحفة يا موني تحفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*رونـــــي*
Very Good

Very Good
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1844
تاريخ التسجيل : 12/08/2008
نقاط : 7
التقييم : 0
المكان : مصر
القسم المفضل : العالم الإسلامى
حالتى الأن :

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   الأحد 28 سبتمبر 2008, 6:53 am

تحفة يا موني تحفة :he:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رضوى[بنت مصرية]
Good +5

Good +5
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 570
تاريخ التسجيل : 10/08/2008
نقاط : 0
التقييم : 0
المكان : مصر
القسم المفضل : العالم الإسلامى
حالتى الأن :

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   الإثنين 29 سبتمبر 2008, 7:11 pm

ده راجل عبيط هههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   الإثنين 29 سبتمبر 2008, 8:21 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دة عبيط اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووى

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*رونـــــي*
Very Good

Very Good
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1844
تاريخ التسجيل : 12/08/2008
نقاط : 7
التقييم : 0
المكان : مصر
القسم المفضل : العالم الإسلامى
حالتى الأن :

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   الإثنين 29 سبتمبر 2008, 8:29 pm

هههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
منة تريكة
New

New
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 40
تاريخ التسجيل : 04/07/2008
نقاط : 0
التقييم : 0
المكان : مصر
القسم المفضل : الأصدقاء والمرح
حالتى الأن :

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   الأربعاء 01 أكتوبر 2008, 1:44 am

هههههههههههههههههههه
عارفاها بابا قالهالى قبل كدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خولة
New

New
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 94
تاريخ التسجيل : 30/09/2008
نقاط : 0
التقييم : 0
المكان : المغرب
القسم المفضل : العالم الإسلامى
حالتى الأن :

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   الأحد 05 أكتوبر 2008, 11:35 pm

ههههههههههه دا الرجل عبيط جدا يسلموهههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Muslma
Just wait

Just wait
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 364
تاريخ التسجيل : 22/03/2008
نقاط : 6
التقييم : 0
المكان : under the sea
القسم المفضل : الأصدقاء والمرح
حالتى الأن :

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   السبت 11 أكتوبر 2008, 3:05 pm

ههههههههههههههههه
ده-مع-نفسه


Ramadan Karem :قلب:
We're back.. Just wait us :متحمس:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fatayat1.yoo7.com
*مونـــــي*
Very Good

Very Good
avatar

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1284
تاريخ التسجيل : 27/09/2008
نقاط : 621
التقييم : 0
المكان : مصر
القسم المفضل : عالم فتايات
حالتى الأن :

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليون   الجمعة 21 نوفمبر 2008, 10:30 am

ههههههههههههههههههه :Smile:

شكررا لمروركم وردودكم الحلووة :love2:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من سيربح المليون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم فتيات :: الأصدقاء والمرح :: الأصدقاء والمرح-
انتقل الى: